الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* مياه سوهاج تخصص رقم «واتس آب» لتلقي شكاوى المواطنين في رمضان

المصدر : بوابة فيتو 24/5/2017

محمد زقالى

أعلن المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن استعداد الشركة لتأمين وصول مياه الشرب للمواطنين خلال شهر رمضان، وذلك من خلال استمرار عمل مديرى محطات المياه السطحية، ومحطات معالجة الصرف الصحى، ومديرى المعامل والعاملين بالورادى، والخط الساخن على مدار 24 ساعة، وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة

وأضاف بدرى أنه تم استعداد تام لفرق الصيانة والشبكات لإدارة وتشغيل وصيانة أكثر من 325 موقعا على مستوى المحافظة، وصيانة وإصلاح أطوال شبكات مياه شرب تغطي جميع مراكز وقري ومدن المحافظة بطول 12.4 ألف كيلو متر وصيانة وإصلاح أطوال شبكات صرف صحي تغطي 8 مدن وعدد 11 قرية بطول 900 كيلو متر، هذا بالإضافة إلى تجهيز قوة طوارئ من الحملة الميكانيكية والشفاطات والمعدات وتم التأكد من حسن استعدادها لتنفيذ أي مهمة قد تحدث خلال شهر رمضان.

وأكد رئيس مياه سوهاج أنه تم تخصيص الرقم 01201250125 لخدمة الواتس آب لاستقبال شكاوى المواطنين والتعامل معها وحلها فور استقبالها كآلية جديدة من اليات الخط الساخن لحل مشكلات المواطنين.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع